شاي ابو سيفين كلكتا المثالي – احتضن رشفة الصفاء

في عالم سريع الخطى ومليء بالصخب والضجيج، يعد العثور على لحظات من الهدوء والاسترخاء أمرًا بالغ الأهمية. اسمح لنا أن نأخذك بعيدًا في رحلة من النعيم الخالص مع الخلطة الرائعة من أجود اوراق الشاي الفاخرة. نقدم بكل فخر عرض ” شاي آبو سيفين كلكتا المثالي”، احتفالًا بالأهمية العميقة لهذا المشروب الخالد وأسرك بجودته الاستثنائية.
 
في جنة الشاي الهند، نحن ندرك أن الشاي هو أكثر من مجرد مشروب ساخن؛ إنها تجربة، لحظة مجمدة في الزمن. كل رشفة تهمس بأسرار التقاليد القديمة، مما يوفر العزاء والتجديد للعقل والجسد والروح. نحن نؤمن أنه في عالم اليوم الفوضوي، يستحق كل شخص أن يحظى بالحظات من الصفاء الراقي الذي لا يمكن العثور عليه إلا في كوب شاي مصنوع بدقة.
 
الجودة هي الجوهر كل ورقة شاي نستوردها. بعناية فائقة، تقوم مزارع الشاي لدينا بزراعة أجود أوراق الشاي الكاملة، والتي تغذيها لمسة الطبيعة اللطيفة. يتم اختيار هذه الأوراق بعناية فائقة ومعالجتها بخبرة للتأكد من أن كل مشروب يجسد جوهر الأصالة والكمال.
 
لماذا تحتاج إلى” شاي آبو سيفين كلكتا المثالي”؟ لأنه في عالم اليوم سريع الخطى، من الضروري أن تحصل على لحظات من الهدوء لنفسك. استراحة لطيفة، ولحظات لتجديد صفاء الذهن في الوقت المناسب – هذا ما يقدمه ” شاي آبو سيفين كلكتا المثالي”. بغض النظر عن مدى توتر يومك، فإن رشفة واحدة يمكن أن تنقلك إلى عالم من الهدوء والوضوح، حتى ولو لبضع لحظات ثمينة.
إنها دعوة لإيقاظ حواسك والبدء في رحلة لاكتشاف الذات. أطلق العنان لمتذوق الشاي بداخلك واستكشف فن تخمير الشاي. استمتع بالطقوس التأملية المتمثلة في نقع الأوراق، واحتضان الرائحة التي تغمر حواسك، وتذوق الرقصة الرائعة للنكهات التي تنبض بالحياة في فنجانك.
 
حان الوقت لتدليل نفسك بجمال الهدوء في فنجان. انضم إلينا للاحتفال بعالم الشاي الساحر، حيث كل رشفة هي ملاذ وكل لحظة عزيزة. قم بتجربة ” شاي آبو سيفين كلكتا المثالي”. ودع موجات الصفاء اللطيفة تغمرك.
  • حقائق صحية
مضادات الأكسدة في الشاي الأخضر والأسود
الشاي الأخضر والشاي الأسود غنيان بمضادات الأكسدة التي تساعد على حماية الجسم من
الأمراض، ويحتويان على 10 أضعاف مضادات الأكسدة الموجودة في الفواكه والخضروات.
 
 
الشاي في الدراسات الحديثة
لقد أظهرت الدراسات الحديثة أن مضادات الأكسدة الموجودة في الشاي الأسود والشاي
الأخضر مفيدة للصحة، كما أظهرت العديد من الأبحاث أن الشاي يقوم بعملية التمثيل الغذائي
الضرورية ويساعد على توفير الحماية للجسم.”
  • أصول الشاي

 

تعد الهند ثانى أكثر الدول فى العالم إنتاجا للشاي ويعد مشروب الشاي المشروب الوطني الأول فى ولايات الهند.
 
تأتي الهند في المركز الثاني كأكبر دولة منتجة للشاي، ويعد الشاي جزءا أساسيا من الثقافة الهندية، فهو يسمى المشروب الوطني، ومن أهم المناطق لزراعته ولاية أسام ومقاطعة دارجلينغ ، بدأ إنتاج الشاي بكميات كبيرة منذ أن كانت الهند تحت الحكم البريطاني، وكانت شركة الهند الشرقية تعتمد على مزارع ولاية أسام لإنتاج ما يعرف الآن بشاي أسام وهو شاي أحمر.
  • تاريخ الشاي

 

الشاي له تاريخ غني في العالم، حيث يعود تاريخ الشاي الى العام 2737 قبل الميلاد، فهو المشروب المفضل لمعظم الناس، وهو أكثر المشروبات استهلاكًا في العالم بعد الماء، حيث يبلغ استهلاك الشاي ٢.١٦ مليار كوب شاي يوميًا، واحتفالًا بهذا المشروب أعلنت الجمعية العامة أن يوم ٢١ مايو يومًا عالميًا للشاي.

نصيحة عند التحضير: استخدم مصفاة الشاي تحضير لضمان عدم سقوط الشاي في فنجانك، وهو ما يمكن أن يحدث إذا كان مصفاة الشاي الخاصة بك تحتوي على ثقوب كبيرة جدًا. حاول تجربة هذا الشاي مع لمسة من العسل المحلي  لإضافة حلاوة إلى مشروبك. مثالي للتقديم مع حبوب الهال او الزعفران وايضاً مع الحليب.
 
مستوى الكافيين:  مرتفع.

الوكيل المعتمد في المملكة العربية السعودية شركة روز هيل للحلويات

– سجل تجاري 206219597
القطيف – سيهات – حي المنتزة – شارع الملك عبد العزيز

لطلبات الجملة داخل المملكة العربية السعودية يرجى التواصل على هاتف رقم:

966537031584+ – 966545090259+